إلكترونياتتطبيقات وبرمجيات

سماعات AirPods Pro تدعم الصوت المحيطي على نتفلكس

أعلنت خدمة نتفلكس مؤخرًا عن دعم تقنية الصوت المحيطي التي تقدمها أبل على سماعات AirPods Pro و AirPods Max لأجهزة ايفون وآيباد، لتحسين تجربة الاستماع إلى البرامج التلفزيونية والأفلام على منصة بث المحتوى الشهيرة.

وكانت أبل أعلنت عن ميزة الصوت المحيطي في مؤتمر المطورين 2021 وأكّدت على قدومها للسماعات اللاسلكية التي تشتهر بها، لتعمل على أجهزة tvOS و macOS بما في ذلك أجهزة الماك التي تعمل بمعالج M1 الجديد. والآن أصبحت الميزة الرائعة متاحة للمستخدمين على ايفون وآيباد أيضًا.

وفي حديثها مع موقع MacRumors، أوضحت نتفلكس أن ميزة الصوت المحيطي يجري إطلاقها تدريجيًا في الوقت الحالي مما يعني أنها ستصل لبعض المستخدمين قبل البعض الآخر. وكشف بعض المستخدمين على ريديت عن وصول ميزة الصوت المحيطي لتطبيق نتفلكس على أجهزتهم.

قد يهمك أيضًا: أهم 10 مميزات جديدة في iOS 15

سماعات AirPods Pro تدعم الصوت المحيطي على نتفلكس 1

وتعمل أبل منذ فترة على توفير خاصية الصوت المحيطي على المزيد من المنصات، بما في ذلك منصة Apple Music الخاصة بها. ووصفتها أبل بأنها ميزة تتيح لك الاستماع إلى الصوت من الاتجاه الصادر منه في الأفلام والبرامج التلفزيونية.

وإلى جانب خاصية الصوت المحيطي على AirPods Pro و AirPods Max من المتوقع أن تصدر المزيد من الخصائص الجديدة، بما في ذلك خاصية “تعزيز المحادثات” التي تجعل المكالمات الصوتية أوضح مع إمكانية تعديل حجم الضوضاء المحيطة بك. كما سيأتي الصوت المحيطي إلى مكالمات فيس تايم قريبًا.

ومع بدء نتفلكس في إطلاق ميزة الصوت المحيطي، قد تحصل على تحديث على ايفون أو آيباد قريبًا لدعم الميزة.

Show More

Related Articles

Back to top button