موبايل

استعادة ايفون 11 بعد عام من سرقته!

إحدى الميزات التي نراها في الهواتف الذكية الحديثة هي القدرة على تتبعها عند فقدها أو في حالة سرقتها. ويحاول بعض اللصوص أن يكونوا أذكياء من خلال إيقاف تشغيل الهاتف عندما يسرقونه لمنع تنشيط GPS، ولكن في حالة مستخدمة ريديت “u / Sweetmona1″، يبدو أن صبرها قد أتى ثماره، ونجحت في استعادة ايفون 11 بعد سرقته.

استعادة ايفون 11

وفقًا لمستخدمة ريديت، تدعي أنه في مارس 2020، تم اقتحام سيارتها وسُرق هاتفها الجديد (آنذاك) ايفون 11 من بين أشياء أخرى. ومع ذلك، كان لديها شعور بوضع علامة على الهاتف على أنه مفقود في تطبيق Find My. وبعد مرور عام تقريبًا، تلقت بريدًا إلكترونيًا ينبهها إلى أن الهاتف قد تم تشغيله.

استعادة ايفون 11 بعد عام من سرقته! 1

من الواضح أنه لن يكون من الجيد تعقب السارق المحتمل وحدها، لذلك اتصلت بالشرطة التي أرسلت شخصًا للتحقق والتقاط هاتفها. تقول مالكة الايفون الأصلية: “اتصلت بالشرطة المحلية وشرحت الموقف وأعطيتهم رقم محضر الشرطة الخاص بي. ثم سافر نائب رائع إلى الموقع على الفور وفي أقل من ساعة، تم وضع المتهم في الحجز، ويمكنني الذهاب لاستلام الهاتف!”.

ذو صلة

من الأسرع: آيفون 11 برو ماكس أم آيفون 6 إس بلس

تمتلك أبل أنظمة تسمح للمستخدمين بقفل أجهزتهم عن بُعد في حالة سرقتها لتثبيط اللصوص، لكننا نفترض أن بعض الأشخاص سيظلون يحاولون على أي حال. حتى أن هناك سوق كبير – أسود – لأجهزة الايفون المغلقة، ويحاول الكثير من البائعين معدومي الضمير فتح القفل ثم بيع الهاتف مجددًا على أنّه ايفون مستعمل وليس مسروقًا.

Show More

Related Articles

Back to top button