أخبارموبايل

ارتفاع درجة حرارة ون بلس 9 برو يسبب إزعاج لكثير من المستخدمين

كشفت بعض التقارير مؤخرًا عن ورود بلاغات من عدد من المستخدمين بخصوص موبايل ون بلس 9 برو الذي أطلقته الشركة الصينية مؤخرًا، حيث وجدوا أن تطبيق الكاميرا يتعطّل بعد ارتفاع درجة الحرارة بشدة.

ويعتقد البعض أن السبب في تطبيق الكاميرا نفسه، حيث ترتفع درجة الحرارة بشدة عند محاولة التقاط الصور أو تسجيل الفيديو. لدرجة أن بعضهم لا يمكنه إكمال تسجيل فيديو 4K بسبب المشكلة.

جدير بالذكر أن ون بلس دفعت عدد من التحديثات السريعة إلى الموبايل على مدار الأسبوعين الماضيين لإصلاح مشاكل في تطبيق الكاميرا. لذا فهناك احتمال كبير أن الشركة عندما أصدرت إصلاحات خاصة بالمشاكل السابقة، تسببت – عن غير قصد – في مشاكل جديدة تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة.

المثير للاهتمام أن بعض المستخدمين الآخرين وجدوا المشكلة تحدث بسيناريو مختلف، حيث ترتفع درجة حرارة الجهاز بدون سبب. حتى أن بعضهم أفاد بأن درجة حرارة ون بلس 9 ترتفع بشدة أثناء الإعداد الأولي للجهاز!

وأفاد بعض المستخدمين الآخرين بوجود ارتفاع في درجة الحرارة حتى في أوقات عدم استخدام الجهاز.

تجدر الإشارة إلى أنّ ون بلس أطلقت تحديث مؤخرًا لإصلاح مشكلة في عمر البطارية، لكن هذا التحديث لم يؤثر كثيرًا في أداء البطارية وفقًا لتقارير عدد من المستخدمين.

في جميع الأحوال، هذه المشكلة ليست عامة – أو هكذا نظن – ولا نعرف ما إذا كانت بسبب تطبيق الكاميرا أو لسبب آخر، لكن في النهاية ستعمل الشركة على إصلاح للمشكلة بلا شك، وتطلق تحديث يحله قريبًا.

إذا كنت تملك موبايل OnePlus 9 Pro وتعاني من مشاكل في ارتفاع درجة الحرارة، ربما يجدر بك الانتظار حتى التحديث التالي، وإن لم يُصلح المشكلة فقد تكون عيب صناعة وفي هذه الحالة يمكنك استبداله من ون بلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى