أخبارإلكترونيات

اختفاء واتش 6 من موقع أبل الرسمي

بعدما أصبحت ساعة أبل واتش 7 جاهزة للحجوزات المسبقة رسميًا، بعد شهر تقريبًا من إعلان أبل رسميًا عن أهم مميزاتها. لاحظ عدد من المستخدمين اختفاء ساعة واتش 6 من متجر أبل الرسمي.

وكانت ساعة أبل واتش 6 موجودة طوال الوقت ضمن مجموعة الساعات الذكية من أبل، إلى جانب ساعة واتش SE منخفضة التكلفة بسعر 279 دولار أميركي، وكذلك ساعة واتش 3 التي مر عليها سنوات طويلة بسعر 199 دولار أميركي.

الآن، أصبحت قائمة ساعات أبل الذكية تشمل أبل واتش 7 كأحدث إصدارات الشركة بسعر يبدأ من 399 دولار أميركي، ثم تأتي بعدها واتش إس إي منخفضة السعر، وتظل أبل واتش 3 موجودة حتى الآن.

ذو صلة

ومع ذلك، هناك أكثر من وسيلة أخرى للحصول على أبل واتش 6 بعد الاختفاء من الموقع الرسمي، وقد تود الحصول عليها لأنها تُشارك واتش 7 في الكثير من المميزات، لذا تُعد خيار ممتاز إذا كنت ترغب في ادخار بعض المال.

على سبيل المثال، يحتوي متجر أبل للمنتجات المُعاد تصنيعها (Refurbished) على ثلاثة إصدارات من واتش 6 حاليًا، بينما تعرض أمازون العديد من ساعات واتش 6 المُعاد تصنيعها مع خصومات رائعة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتجات المُعاد تصنيعها من أبل عادةً ما تكون ذات جودة مرتفعة للغاية، ولا تلاحظ أي فارق بينها وبين المنتج الأصلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى