أخبارموبايل

هل يتم إلغاء Galaxy S21 FE هذا العام؟

من الواضح أن سامسونج تواجه صعوبات كبيرة هذا العام، فبعدما نشرت تقارير سابقة أنّها لن تطلق Galaxy Note 21 هذا الصيف، ذكرت مصادر جديدة أن الشركة قررت إلغاء إصدار المعجبين الأرخص سعرًا Galaxy S21 FE.

تشير المصادر القريبة من سلسلة توريد سامسونج إلى أن النقص العالمي في الشرائح الإلكترونية هو السبب الرئيسي في تخلي الشركة الكورية عن خططها بشأن الموبايل المنتظر، وأنها اتصلت بالموردين لتعليق الطلبات الخاصة بالمكونات الداخلية للجهاز.

وتفيد تقارير أن هذا القرار يبدو وكأنه تم اتخاذه في الثوان الأخيرة قبل الإعلان عن الجهاز، كما لو كان Galaxy S21 FE في مراحله الإنتاجية الأخيرة قبل أن يتم تعليقه.

نقص الشرائح الإلكترونية

يُعد النقص العالمي في الشرائح الإلكترونية أزمة كبيرة ومستمرة في قطاع التكنولوجيا مع عدم وجود ما يكفي منها لبناء المعالجات اللازمة للموبايلات وأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكّم في الألعاب وغيرها.

وحسب تقارير أخرى، يبدو أنه نفس السبب وراء إلغاء سلسلة Note 21 هذا العام.

تجدر الإشارة إلى أن نقص الشرائح يؤثر على جميع الشركات تقريبًا، ولهذا قررت سامسونج التعاون مع هيونداي لتطوير أشباه الموصلات الخاصة بالسيارات.

المثير للاهتمام في تقرير ET News الكورية، أنه تم حذفه بعد نشره بدقائق، فهل انتبهت سامسونج إليه وقررت التواصل مع الصحيفة لحذف التقرير؟ وأنّها تعمل بالفعل على Galaxy S21 FE؟

من المحتمل أن يكون الموقع قد تلقى معلومات جديدة تتعارض مع ما تم نشره في التقرير، أو ربما وجد الموقع أن المصادر ليست موثوقة.

هل يتم إلغاء Galaxy S21 FE؟

لا يوجد أي طريقة للتأكد في الوقت الحالي، لذا من الأفضل الانتظار حتى نحصل على مزيد من المعلومات قبل وضع أي افتراضات، فقد تكون هذه الشائعات خاطئة وتعمل سامسونج بالفعل على الموبايل.

حتى سلسلة Galaxy Note 21 لسنا متأكدين يقينًا أنّها لن تخرج هذا العام، خاصةً بعدما اكتشفت سامسونج أن مبيعات Galaxy S21 Ultra مع قلم الإدخال الضوئي لا تتماشى مع طموحاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى