PCألعاب

أمازون تعلن عن البيتا المفتوحة للعبة New World في سبتمبر

أثناء مشاركتها في مؤتمر Gamescom الافتراضي هذا العام، أعلنت أمازون عن البيتا المفتوحة للعبة New World وقامت بدعوة جميع اللاعبين للتسجيل عبر هذا الموقع.

جاء هذا إلى جانب مقطع ترويجي جديد للعبة يكشف عن البيتا المفتوحة والمُخطط لها يوم 9 سبتمبر حتى 12 سبتمبر، وتبدأ طلبات الوصول يوم 8 سبتمبر.

وفقًا لمدونة New World الرسمية، سوف تستفيد البيتا المفتوحة من ميزة Playtest الجديدة على منصة ستيم. ويمكن للاعبين الراغبين في تجربة اللعبة بالتسجيل عبر ستيم دون الحاجة إلى إدخال بريد إلكتروني أو مفاتيح بيتا.

ويبدو أن الهدف من إصدار بيتا المفتوح هو منح Amazon Game Studios مزيدًا من البيانات المتعلقة بمشكلات الخادم وزيادة عدد اللاعبين، وكلاهما كان يمثل مشكلة خلال فترة البيتا المغلقة السابقة في يوليو.

ولم تذكر أمازون أي مكافآت للاعبين المشاركين في البيتا المفتوحة الجديدة، اللهم إلا القدرة على تجربة لعبة New World قبل أسابيع قليلة من إطلاقها المُخطط له يوم 28 سبتمبر.

اقرأ أيضًا: لعبة RuneScape قادمة على اندرويد وايفون قريبًا

وحظت النسخة التجريبية السابقة من اللعبة على شعبية هائلة على الرغم من كونها “بيتا مغلقة” ووصل عدد اللاعبين في الذورة إلى 200,000 لاعب.

كشفت أمازون أيضًا عن مقطع ترويجي جديد بعنوان “خطط مصيرك” يهدف إلى تسليط الضوء على ميزات مثل تصميم العدو، وحروب الحصار واسعة النطاق، وجزيرة Aeternum السحرية، وإعدادات اللعبة.

ويمكن للاعبين في New World تقمص دور البحارة الذين انتهى بهم الأمر عالقين في جزيرة Aeternum بعد غرق السفينة. وتمتلئ الجزيرة بالسحر الذي يسمح بتنفيذ الكثير من الأشياء، ولكنها في الوقت نفسه تولّد الوحوش في تداخل مع الدورة الطبيعية للحياة والموت!

للبقاء على قيد الحياة، يجب على اللاعبين التعاون معًا تحت واحد أعلام فصائل المرتزقة الثلاثة، التي تقاتل بعضها البعض وتقاتل المخاطر المحيطة أيضًا. وعلى عكس ألعاب MMORPG الكلاسيكية، تتميز لعبة New World بنظام مستويات يجعلك أفضل تدريجيًا في كل ما تقوم به، بدلًا من فئة أو مهنة محددة، فضلًا عن ميزة القتال في الوقت الفعلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى