أخبارألعاب

سوني تخطط لإصدار أشهر ألعاب بلاي ستيشن على الموبايل

تخطط شركة سوني للدخول بقوة في عالم ألعاب الموبايل وحسب بعض التقارير الأخيرة، فالشركة اليابانية قد تصدر بعضًا من أشهر ألعاب بلاي ستيشن على نظامي تشغيل اندرويد وiOS.

جاء هذا بعدما نشرت Sony Interactive Entertainment قائمة الوظائف وتبحث فيها عن “رئيس للموبايل” لاستوديوهات بلاي ستيشن، وحسب إعلان الوظيفة سيتولى رئيس الموبايل الجديد المسؤوليات التالية:

“الترويج للرؤية والرسالة والاستراتيجية لتطوير ألعاب الأجهزة المحمولة داخل استوديوهات بلاي ستيشن وتحمّل مسؤولية قيادة النجاح التجاري والربحي لوحدة الأعمال. والبناء والتنفيذ وفقًا لخطة عمل تستمر من 3 إلى 5 سنوات، مع تحديد أهداف النمو واحتياجات الموارد ومؤشرات الأداء الرئيسية.

وكذلك الشراكة مع فريق قيادة استوديوهات بلاي ستيشن لتطوير خارطة طريق للمنتجات المحمولة لمدة تتراوح من 3 إلى 5 سنوات […] وإدارة قائمة الأجهزة المحمولة الحالية قيد التطوير بالفعل مع تحقيق أهداف الإيرادات والربحية”.

وتكشف قائمة الوظائف أن استوديوهات بلاي ستيشن لديها بالفعل بعض ألعاب الموبايل قيد التطوير وأنّها تتطلع لعدة سنوات في المستقبل. وعلى الرغم من أننا لا نعرف متى تخطط سوني لبدء إصدار هذه الألعاب، إلا أن هذه التقارير تشير إلى أن هذا لن يأخذ وقتًا طويلًا.


قد يهمك أيضًا:


والسؤال الأخير الذي تطرحه هذه الأخبار هو ما إذا كانت سوني تخطط لإصدار ألعاب بسيطة تتمحور حول شخصية واحدة فقط، أم ستكون ألعابًا معقدة مع أوضاع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

Show More

Related Articles

Back to top button