أفضل 10ألعاب

أفضل 10 أسلحة في COD Mobile

منذ إطلاقها في 1 أكتوبر 2019، أصبحت لعبة COD Mobile واحدة من أشهر ألعاب التصويب على الموبايل وجعلت أكتيفيجن أكثر نجاحًا من أي وقت مضى. واليوم لدينا قائمة أفضل 10 أسلحة في COD Mobile لتختار منها ما يلائم أسلوب لعبك الخاص.

جدير بالذكر أن لعبة الباتل رويال الشهيرة لا تزال في مرحلة إعادة التشغيل، مع إعادة تعيين اللعبة إلى الموسم الأول بدلًا من الموسم 14. والآن في موسمها الثاني، تنمو COD Mobile وتستمر في إضافة المزيد من المحتوى.

بصرف النظر عن الخرائط وأنماط اللعبة الجديدة، فإن أكبر الإضافات التي يبحث عنها اللاعبون في كل موسم هي احتمال وجود أسلحة جديدة. حيث تنشئ كل لعبة من ألعاب Call of Duty تعريفًا متسقًا يصقله اللاعبون ويحققون أقصى استفادة منه.

وهناك أسلحة كثيرة في COD Mobile يمكنك الاختيار بينها، وقد مررنا بها جميعًا في محاولة لتحديد أيها يهيمن على اللعبة.

COD Mobile: قائمة مستويات الأسلحة

سيستغرق بعض الوقت تخصيص مستوى رسمي لكل من أسلحة COD Mobile قبل أن نرتبها. هناك الكثير لشرحه، دعنا نرى أين صنفتهم جميعًا.

فيما يلي قائمة المستوى الرسمية الخاصة بنا لجميع أسلحة COD MOible بالترتيب الأبجدي:

  • الفئة-إس: Arctic .50, ASM10, AS VAL, Chopper, DL Q33, DR-H, Fennec, KRM 262, Locus, Man-O-War, NA-45, Peacekeeper MK2, QQ9, Razorback, RUS-79U, SKS, SP-R 208, Striker
  • الفئة-إيه: AGR 556, AK-47, BK-57, Echo, GKS, HBRa3, Kilo Bolt-Action, KN 44, LK24, QXR, Type 25, XPR-50
  • الفئة-بي: AK117, BK57, BY15, Chichom, Cordite, FR .556, HVK-30, HSD405, ICR-1, M21 EBR, M4LMG, MSMC, Outlaw, PDW-57, Pharo, RPD, RUS-79U, UL736
  • الفئة-سي: M16, M4, HG 40, HS2126, HS0405, S36

لشرح هذا الترتيب، فإن S-Tier هي الأكثر قوة، ورشاشات A-Tier جيدة جدًا، بينما B-Tier يشمل أسلحة تفتقد شيء ما، وأسلحة C-Tier ليست جديرة بالاستخدام.

أفضل أسلحة COD Mobile الموسم 2

10. AK117

AK117 - أفضل أسلحة COD Mobile

بعد التحديثات الأخيرة التي حصل عليها AK117 أصبح خيارًا رائعًا بعدما كان غير صالح للاستخدام فترة طويلة. هذا السلاح مميز في القتال القريب بشكل خاص.

9. MSMC

معدل إطلاق نار هائل يجعل من MSMC أحد أهم الأسلحة في اللعبة. ويعني هذا أنك تضحي ببعض الدقة والارتداد من أجل القضاء على أعدائك عن قرب.

8. AS VAL

AS VAL - أفضل أسلحة COD Mobile

هذا السلاح هو إضافة جديدة إلى COD Mobile وتم استيراده من لعبة Modern Warfare وكذلك Warzone وهو مناسب جدًا خصوصًا في المدى القريب.

7. Locus

بندقية قنص مخيفة للغاية حيث أن الضرر ومعدل إطلاق النار يجعلها مصدر إزعاج إذا كانت لدى العدو. ربما العيب الوحيد هو الارتداد الذي يمنح الأعداء فرصة للهجوم.

6. HVK-30

HVK-30 - أفضل أسلحة COD Mobile

بندقية هجومية متوازنة للغاية ورائعة إلى حد كبير في جميع الفئات، مما يعني أن الجانب السلبي الوحيد لها هو أنها لا تتميز في جانب على حساب آخر. هذا ليس شيئًا سيئًا، ولهذا السبب لا يزال الكثيرون يختارون HVK-30.

5. QQ9 – أفضل SMG في COD Mobile

إذا كنت تريد SMG سهل التعامل مع تنقل سلس ومعدل إطلاق نار مرتفع بشكل هائل، فإن QQ9 هو خيارك. يمتلك السلاح ADS سريع جدًا ويعمل على تسريع TTK، مما يجعله أفضل SMG في COD Mobile الموسم 2.

4. ASM10

ASM10 - أفضل أسلحة COD Mobile

لا تمتلك هذه البندقية أفضل معدل إطلاق، لكنها تعوض عن ذلك بذخيرة مدمرة يمكن أن تلحق الضرر الجسيم بالأعداء.

3. DR-H

فعالة للغاية، ولديها معدل إطلاق نار رائع لبندقية هجومية، وتحزم ضرر هائل. إذا كان بإمكانك التحكم في ارتداد هذا السلاح، فإن DR-H هو وحش قاتل.

2. DL Q33

DL Q33 - أفضل أسلحة COD Mobile

لماذا وضعنا هذا السلاح في أعلى القائمة؟ حسنًا، إنها أفضل بندقية قنص يمكنك الحصول عليها في COD Mobile.

حيث يمكنك القضاء على أي عدو بطلقة واحدة والدقة فائقة بشكل لا يُصدق، مما يجعله سلاحًا لا تشوبه شائبه.

1. Man-O-War

يستمر هذا السلاح الهجومي في الهيمنة على لعبة COD Mobile بفضل DPS العالي الذي يتمتع به، والارتداد القابل للسيطرة، والدقة الجيدة. ببساطة لا يوجد سلاح أفضل في الموسم الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى