أخبارإلكترونياتالواقع المعزز

أبل قد تُطلق نظارات واقع معزز في 2021

منذ فترة ونحن نسمع شائعات تفيد بأن أبل قد تعمل على جهاز ثوري جديد عبارة عن نظارات واقع معزز (AR). في الواقع، تم اقتراح أن مثل هذا الجهاز يمكن إطلاقه في أقرب وقت هذا العام، وهو ما أعاد المحلل Ming-Chi Kuo التأكيد عليه في تقريره الأخير للمستثمرين.
وفقًا لـ Kuo، فهو يعتقد أن أبل تستعد لإطلاق جهاز الواقع المعزز في عام 2021. في حين أنه لا يذكر صراحة أن هذه هي النظارات الذكية التي سمعنا عنها سابقًا، فمن الصعب تخيل ما يمكن أن يعنيه أيضًا. ولكن إطلاق نظارات الواقع المعزز سيكون بالفعل خطوة جريئة من أبل.

نظارات واقع معزز من أبل

هذا لأن نظارات الواقع المعزز التي تم إطلاقها في الماضي فقط لم تنجح أبدًا، حتى نظارات مايكروسوفت HoloLens لم تُستخدم على نطاق واسع. وعندما أطلقت جوجل نظاراتها، كان لديها الكثير من الضجيج المحيط بها، لكنها فشلت في النهاية. ولسنا متأكدين مما إذا كان العالم قد تقدم بما يكفي لنصبح أكثر دعمًا لهذا النوع من التكنولوجيا، وبالتالي نتوقع أن يكون مخاطرة كبيرة بالنسبة للشركة.
وفي السابق تم اقتراح أن نظارات الواقع المعزز من أبل سوف تعتمد في المعالجة على الآيفون بشكل كبير، ولهذا السبب بدأت الشائعات حول إمكانية إطلاق آيفون 13 مع تقنية LiDAR.
المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button