أخبار

أبل تُقدّم تبرعات طبية كبيرة لإيطاليا بعد تفشّي COVID-19 ووفاة عدد كبير من المصابين

  • أبل تقدّم تبرعات إلى إيطاليا.
  • تيم كوك أكّد على وجود مساعدات طبية بينها.
  • سيتم إرسالها إلى إدارة الحماية المدنية للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا الجديد.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أبل الأمريكية “تيم كوك” أنّ الشركة ستقدم تبرعًا كبيرًا يتضمن بعض الإمدادات الطبية إلى قسم الحماية المدنية في إيطاليا.
وجاء في تغريدته:

لم يكن دعم بعضنا البعض أكثر أهمية من الوقت الحالي، ونحن نقدم تبرعًا كبيرًا يتضمن بعض الإمدادات الطبية إلى الحماية المدنية في إيطاليا، لمساعدة الأبطال من المواجهين للمرض هناك، والعاملين في المجال الطبي، والمتطوعين الذين يعملون بلا كلل لحماية الحياة وإنقاذها.

أضرار هائلة في إيطاليا بسبب فيروس كورونا

لا تزال إيطاليا واحدة من أكثر البلاد تضررًا من انتشار فيروس كورونا الجديد، وتشير أحدث الأرقام هناك – وقت كتابة هذا الخبر – إلى وجود حوالي 35,713 حالة مؤكدة بينما تجاوزت الوفيات 3,000 حالة، وتم تسجيل 475 حالة وفاة منها في يوم واحد فقط، حسب تقرير من بي بي سي.
نتيجة لهذا الوضع العصيب في إيطاليا، تأثرت عمليات أبل بشدة، حيث كانت متاجر أبل في إيطاليا هي أولى المتاجر التي تضطر الشركة إلى إغلاقها – خارج الصين – بسبب الوباء الذي تطور إلى جائحة. واضطرت منذ ذلك الحين إلى إغلاق جميع متاجرها خارج الصين.
جدير بالذكر أنّ فيروس كورونا المستجد كان له تأثير أيضًا على سلسلة توريد أبل مما أجبرها على وضع قيود على الشراء من مواقعها الإلكترونية على مستوى العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى