أخبارموبايل

أبل تتوقف عن بيع ايفون 12 برو و ايفون XR على موقعها

مع كل إصدار جديد من هواتف أبل الذكية، تتوقف الشركة عن بيع بعض أجيالها السابقة. وبعدما أعلنت عن ايفون 13 و ايفون 13 برو في وقت سابق، يبدو أن أبل سوف تتوقف عن بيع ايفون 12 برو و ايفون XR على موقعها.

حيث اختفى كلٌ من ايفون 12 برو و ايفون XR من على موقع أبل الرسمي – تتبقى فقط الموديلات المعاد تصنيعها – وهذا أمر طبيعي عندما تقوم الشركة بتحديث إصدارات البرو من الايفون كل عام. حتى لو كانت الإصدارات الأقدم لم يمر عليها عام واحد في الأسواق.

لذا إن كنت ترغب في الحصول على ايفون 12 برو أو برو ماكس جديد فلن تستطيع شراؤه من أبل بعد اليوم. ويمكنك تجربة الشراء من شركات الاتصالات أو متاجر التجزئة المنتشرة في دولتك.

بالنسبة لنا، يمكننا أن نقدم لك نصيحة غالية: لا تشتري ايفون 12 برو الآن إذا كنت تريده بشدة، وعليك الانتظار ربما شهرين أو ثلاثة لتحصل على تخفيض هائل في السعر.

بالإضافة إلى ايفون 12 برو، اختفى أيضًا ايفون XR من على متجر أبل الرسمي. وهو هاتف تم إطلاقه عام 2018 بشاشة LCD كبديل أرخص لهاتف ايفون Xs. مع الحفاظ على تقنيات متطورة مثل المحرك العصبي، والجيل الثاني من Face ID، والكثير من الألوان لتختار منها.

أبل تتوقف عن بيع ايفون 12 برو و ايفون XR على موقعها 1

وبذلك أصبحت الهواتف الذكية المتوفرة الآن للبيع على موقع أبل تشمل:

  • ايفون 13 / ميني بسعر يبدأ من 699 دولار
  • ايفون 13 برو / برو ماكس بسعر يبدأ من 999 دولار
  • ايفون 12 بسعر يبدأ من 599 دولار
  • ايفون 11 بسعر يبدأ من 499 دولار
  • ايفون SE بسعر يبدأ من 399 دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى