أخبارموبايل

آيباد ميني 2021 قد يأتي بحجم أكبر

يُعد الآيباد ميني حاليًا أصغر أجهزة آيباد من أبل – كما يوحي الاسم – مع شاشة يبلغ مقاسها 7.9 بوصة فقط. وبعدما أطلقت أبل أجهزة آيباد ضخمة مؤخرًا يبلغ مقاسها 12.9 بوصة، يبدو أن الوقت قد حان كي يحصل آيباد ميني 2021 على حجم أكبر.

حيث تزعم تقارير ظهرت مؤخرًا أن أبل ستمنح جهاز آيباد ميني 2021 شاشة أكبر بمقاس 8.4 بوصة، زيادة 0.5 بوصة. بالطبع سيظل آيباد ميني هو الأصغر بين جميع أجهزة الآيباد، لكنه قد يجذب المزيد من المستهلكين بهذه الزيادة في الشاشة.

آيباد ميني 2021

أينعم هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون آيباد مع شاشة كبيرة، لكن هناك عدد لا بأس به أيضًا ممن يفضلون الشاشات الصغيرة. فهي أسهل في التنقل والاستخدام في أي مكان، ويمكن وضعها في حقيبة صغيرة.

بالنسبة للتصميم، يشير التقرير إلى أنه سيكون مشابهًا للجيل الثالث من آيباد آير – ربما يكون هذا توجه أبل مع الآيباد القياسي أيضًا – ويستمر في استخدام تقنية Touch ID في فتح قفل الشاشة، ويمتلك منفذ Lightning.

إن فهمت شيء من هذه التقارير فهو أن أبل ستجري تغيير على الحجم فقط، بينما المواصفات التقنية لن ترقى لتكون رائدة في 2021. وهذا منطقي صراحةً حيث تريد أبل أن تبيعه بسعر يجذب فئة كبيرة من المستهلكين ممن لديهم ميزانية منخفضة.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button